فئات المنتجات
اتصل بنا

شركة دونغقوان تشينجكسينكسينج المحدودة للبطاقة الذكية

إضافة: رقم 25، الطريق جينفو، المجتمع جينكسيا، ومدينة تشانغآن، دونغقوان، الصين.

رقم الهاتف: 0769-85313437

فاكس: 0769-87006556

ويب: http://www.lycarder.com/en
http://dgtrustingcard.en.alibaba.com

نيكول لأي (مدير التصدير)

هاتف: +8613450794559 (واتسب)

ويتشات: سيفونجلسف

البريد الإلكتروني:lsfnicole@hotmail.com

Skype:نيكول lsf

العلامات تتفاعل التنمية
Aug 10, 2017

صناعة RFID الصين بعد أكثر من أكثر من 10 سنوات من التنمية ، RFID Tag الآن التكنولوجيا أكثر نضجا ، لا سيما في العامين الماضيين ، RFID العلامة في البلاد بنشاط وتشجيع بقوة تعزيز التنمية الصحية للصناعة في الخلفية ، مع العوامل المختلفة على الترقية المستمرة لإنترنت الأشياء ، وعلامة RFID حافظت على ارتفاع مطرد في اتجاه التنمية.

صياغة الترددات الراديوية القياسية ، وصناعة وصلت أيضا إلى توافق في الآراء. RFID Tag في الوقت الحالي ، فإن تكرار المقارنة الدولية هو عام. 56MHz ، تكنولوجيا RFID عالية التردد من 56MHz بسبب الأداء المستقر ، وسعر معقول ، ومجموعة القراءة ومجموعة التطبيق الفعلي للمسافة ، وذلك في بطاقة النقل العام ، وقد تم استخدام الهاتف المحمول على نطاق واسع ، وتتفاعل بطاقة خاصة في كوريا ، اليابان وأماكن أخرى.

وغالبا ما يقترن بطاقة RFID باستخدام البيئة المعدنية ، RFID العلامة عند علامة RFID بالقرب من المعدن ، لأن المعدن لديه انعكاس قوي للموجات الكهرومغناطيسية ، وسوف يرافقه ضعف في الإشارة ، قراءة بطاقة المسافة سوف تصبح أكثر close، RFID Tag ستظهر تداخلات خطيرة لقراءة ظاهرة فشل البطاقة. الحل العام الحالي هو التمسك بطبقة من المواد المغناطيسية الممتصة على ظهر الملصق الإلكتروني.

مواد امتصاص الموجة في الحد من الضوضاء معدات إلكترونية ، امتصاص الأمواج و EMC وغيرها من جوانب استخدام أكثر ، RFID العلامة والخبراء على تفسيرها لمبدأ العمل كما فعلت الكثير من النماذج ، وتشكيل الكثير من المعرفة النظرية ، ولكن العيب هو أن هذه النظريات أكثر تعقيدا ، وتتفاعل بعض القراء في هذا المجال من الصعب فهمه.

نظام RFID عبارة عن علامة إلكترونية أو بطاقة ذكية لا تلامس (مثل الهاتف الذكي مع بطاقة ممغنطة) يتم وضعها على كائن يتم تحديده ، وهو جهاز يرسل تعليمات إلى علامة إلكترونية ويقوم بجمع معلومات التعليقات من علامة إلكترونية ، علامة RFID والتي تعرف أيضًا باسم قارئ RFID أو قارئ الكاتب. كما هو موضح في الشكل رقم 1 ، لكي تتمكن الأجهزة الأخرى من عرض البيانات أو استخدامها ، فإن من الممكن بشكل عام وجود واجهة خارجية مع بروتوكول RS232 على القارئ حتى يمكن توصيل المعلومات مع الجهاز الخارجي.

ولأنه عبارة عن علامة إلكترونية سلبية ، فإن الطاقة التي تتطلبها شريحة العمل والذاكرة في البطاقة الإلكترونية يتم توفيرها من قبل القارئ ، RFID Tag تتحقق الاتصالات بين القارئ والعلامة الإلكترونية عن طريق مبدأ الاقتران الكهرومغناطيسي ، طاقة يتم إنشاء العلامة الإلكترونية عن طريق اقتران الكهرومغناطيسي من هوائي لفائف القارئ.

لا تترابط العلامة قراءة قراءة بطاقة RFID لنفسها فقط ، في نفس الوقت مع البيئة لديها علاقة كبيرة. عند استخدام نظام تحديد ترددات الراديو المقترن حثيًا ، يُطلب عادةً تركيب هوائي القارئ أو علامة RFID على السطح المعدني مباشرةً. ومع ذلك ، RFID Tag فمن المستحيل تثبيت الهوائيات مباشرة على سطح المعدن.

نظرًا لأن التدفق المغناطيسي للهوائي يمر عبر سطح المعدن ، فإن RFID Tag ينتج الدوامات الحثية ، وفقا للينز ، يمكن تطبيق التيارات الدوامة على مجال الهوائي ، ويمكن أن يضعف المجال المغناطيسي على سطح المعدن بسرعة ، بحيث تكون مسافة القراءة بين القارئ والعلامة الإلكترونية سوف تتأثر بشكل خطير ، أو حتى سوء قراءة أو قد يحدث الفشل. علامة RFID النتائج هي نفسها بغض النظر عن المجال المغناطيسي الذي تنتجه الملفات المثبتة على السطح المعدني أو من الخارج إلى حقل اللوحة المعدنية (التسمية الإلكترونية على السطح المعدني).


أخبار ذات صلة