فئات المنتجات
اتصل بنا

شركة دونغقوان تشينجكسينكسينج المحدودة للبطاقة الذكية

إضافة: رقم 25، الطريق جينفو، المجتمع جينكسيا، ومدينة تشانغآن، دونغقوان، الصين.

رقم الهاتف: 0769-85313437

فاكس: 0769-87006556

ويب: http://www.lycarder.com/en
http://dgtrustingcard.en.alibaba.com

نيكول لأي (مدير التصدير)

هاتف: +8613450794559 (واتسب)

ويتشات: سيفونجلسف

البريد الإلكتروني:lsfnicole@hotmail.com

Skype:نيكول lsf

تتفاعل العلامة تطوير
Jul 03, 2017

صناعة RFID الصين بعد أكثر من عشر سنوات من التنمية ، RFID العلامة والآن التكنولوجيا أكثر نضجا ، لا سيما في العامين الماضيين ، RFID العلامة في البلاد لتشجيع بنشاط وتعزيز التنمية الصحية للخلفية الصناعة ، مع عوامل مختلفة على الإنترنت من الأشياء استمرت في تعزيز الحفاظ على ارتفاع مطرد في اتجاه التنمية.

معايير الترددات الراديوية ، وتتفاعل العلامة التجارية والصناعة وصلت أيضا إلى توافق في الآراء. في الوقت الحاضر ، التردد الدولي الأكثر شيوعا هو 13.56 ميغاهرتز ، 13.56 ميغاهيرتز تقنية RFID عالية التردد بسبب الأداء المستقر ، وسعر معقول ، ومجموعة من مسافة القراءة والنطاق الفعلي للتطبيق لمطابقة ، بطاقة RFID وبالتالي في الحافلة بطاقة ، وكان الدفع بواسطة الهاتف النقال تطبيقات واسعة النطاق ، وخاصة في كوريا واليابان وأماكن أخرى.

وغالبا ما تستخدم علامات تتفاعل في البيئات المعدنية. عندما تكون علامة RFID قريبة من المعدن ، فإن المعدن لديه انعكاس قوي للموجة الكهرومغناطيسية ، RFID Tag حتى تضعف الإشارة وتصبح مسافة القراءة أقرب. هناك ظاهرة فشل البطاقة. الحل العام الحالي هو لصق الجزء الخلفي من الملصق الإلكتروني بطبقة من المواد الممتصة المغناطيسية.

امتصاص المواد في الحد من الضوضاء الإلكترونية للمعدات ، وامتصاصها و EMC وغيرها من جوانب استخدام أكثر ، ويشرح الخبراء مبدأ العمل لديهم الكثير من النماذج ، وتشكيل الكثير من المعرفة النظرية ، ولكن العيب هو أن هذه النظريات أكثر تعقيدا ، RFID علامة بعض غير القراء في هذا المجال من الصعب فهمه.

يتكون نظام RFID من بطاقة إلكترونية أو بطاقة ذكية بدون تلامس (مثل هاتف ذكي مزود ببطاقة ائتمان) موضوعة على الكائن المحدد وجهاز لإصدار تعليمات للعلامة الإلكترونية ولجمع معلومات التعليقات من العلامة الإلكترونية ، أيضًا المعروف باسم قارئ RFID أو قارئ يتكون من جزأين. كما هو مبين في الشكل 1 ، للسماح للأجهزة الأخرى بعرض هذه البيانات أو استخدامها ، RFID يمكن أيضًا تثبيت القارئ على الواجهة الخارجية مع بروتوكول RS232 ، بحيث يمكنك التواصل مع الجهاز الخارجي.

بسبب العلامات الإلكترونية السلبية ، RFID العلامة وبالتالي فإن العلامات والذاكرة الإلكترونية اللازمة لعمل الطاقة المطلوبة من قبل القارئ ، القارئ والتسمية الإلكترونية بين مبدأ اقتران الكهرومغناطيسية لتحقيق الطاقة بطاقة إلكترونية بواسطة قارئ القارئ هوائي من خلال اقتران الكهرومغناطيسي ولدت.

يتم توليد المجال الكهرومغناطيسي عالي التردد بواسطة ملف هوائي القارئ ، ثم يمر المجال المغناطيسي عبر المقطع العرضي لفائف ومسافة حول الملف. بطاقة RFID وفقا لاستخدام تردد التسمية 13.56MHz ، الطول الموجي 22.1m ، أكبر بكثير من هوائي القارئ ومسافة العلامة الإلكترونية ، لذلك القارئ إلى مسافة الهوائي بين المجال الكهرومغناطيسي كمجال مغناطيسي متناوب بسيط للتعامل مع.

من خلال تعديل لفائف هوائي العلامة الإلكترونية والمكثف تشكل دائرة الرنين ، ضبطها إلى القارئ المحدد تردد الإرسال من 13.56MHz ، RFID العلامة بحيث وفقا للرنين حلقة ، مغو لفائف التسمية على الجهد الناتج عن الحد الأقصى. وتتناسب كفاءة نقل الطاقة بين ملف الهوائي والعلامة الإلكترونية للقارئ مع عدد دورات الملف في البطاقة ، والمنطقة المرفقة بالملف ، والزاوية النسبية للموضعين ، وعلامة RFID و المسافة من بعضها البعض. المسافة قارئ بطاقة RFID لها حد معين بسبب السبب.

لا علاقة المسافة قارئ بطاقة RFID الخاصة بهم فقط ، ولكن أيضا مع بيئته لديها علاقة كبيرة. في استخدام نظام تحديد الترددات الراديوية المقترن حثيًا ، غالبًا ما يتم تقديم هذا الطلب: القارئ أو هوائي العلامة الإلكتروني المثبت مباشرة على سطح المعدن. علامة RFID غير أنه من غير الممكن تركيب الهوائي المغناطيسي مباشرة على سطح المعدن.


أخبار ذات صلة