فئات المنتجات
اتصل بنا

شركة دونغقوان تشينجكسينكسينج المحدودة للبطاقة الذكية

إضافة: رقم 25، الطريق جينفو، المجتمع جينكسيا، ومدينة تشانغآن، دونغقوان، الصين.

رقم الهاتف: 0769-85313437

فاكس: 0769-87006556

ويب: http://www.lycarder.com/en
http://dgtrustingcard.en.alibaba.com

نيكول لأي (مدير التصدير)

هاتف: +8613450794559 (واتسب)

ويتشات: سيفونجلسف

البريد الإلكتروني:lsfnicole@hotmail.com

Skype:نيكول lsf

وستصبح بطاقات الهوية والكرتون
Aug 21, 2015

وفقا لموقع ويب الأمن العام في 8 حزيران/يونيه، وزارة الأمن العام عقد إصلاح شاملة تؤدي المجموعة العاشرة الوزارة (الموسع) المؤتمر، المداولات المتعلقة بإنشاء بطاقة هوية بعد تلقي، تقرير وجهات النظر للنظام للإعلان لفقده. ، دولة عضو مجلس ووزير الأمن العام، وتعميق إصلاح إدارة قيادة فريق زعيم قوة شينجكون، وشدد على أن للمسألة المنحى، بدعم من الإصلاحات، وفقا للقانون، مدعومة بمعلومات، إنشاء بطاقة هوية بعد تلقي، فقدان نظام للإعلان للمفقودات والإبلاغ، وتطبيق لبطاقات الهوية وتوفير مزيد من الراحة للجماهير، للتطبيق الاجتماعي لبطاقات الهوية لخلق بيئة أكثر أمنا.

وقد لوحظ أنه منذ تنفيذ قيام الصين بنظام بطاقة الهوية، الحفاظ على بطاقات الهوية تيسير مشاركة المواطنين في الأنشطة السياسية والاقتصادية، والثقافية والاجتماعية، وحماية الحقوق والمصالح المشروعة للمواطنين، والاجتماعية، وقد لعبت دوراً هاما في تعزيز التنمية الاقتصادية. في الوقت الحاضر، مع تطوير الديناميات الاجتماعية، الإعلام، وزعت تجهيز الجماهير، وفقدان الهوية عدم الخسارة وإلغاء القنوات أصبحت أكثر وضوحاً. يجب أن تركز على إصلاح الآلية العملية، الاعتماد على نظام إدارة المعلومات لأجهزة الأمن العام التي بنيت في سكان البلاد والإسراع بإقامة نظام لإعلان بطاقات الهوية التي قبلت في مكان آخر، تقرير المفقودات وفقدان.

وشدد الاجتماع على أن تحديد هوية بعيداً عن تلقي النظام هو إصلاح نظام التسجيل العائلي، سيارة كانت تسير اختبار إصلاح جهاز الأمن العام بعد مبادرة إصلاحية كبرى. لإعطاء دور كامل لجهاز الأمن العام للسكان خدمات المعلومات ميزة الإدارة والمعلومات، مفوضين لتشغيل، جعل الناس أقل، أقصى قدر من الراحة للجماهير. وينبغي أن تقوم على ظروف الصين الوطنية الأساسية، في اتصال وثيق مع الواقع، دراسة متأنية، تخطيط دقيق، خطوة خطوة، وفي شكل منظم وإجراءات صارمة والقدرة على تفتيش نووي صارم، حقاً تحسين معيشة الشعب في هذا احترام الرأي العام والعمل الحقيقي للقيام.

طلب اجتماع، ينبغي أن يستند النظر في مشروع الرأي على عقد تنقيح وتحسين نظام وإجراءات الموافقة. تتحمل وظائف الخدمات الإدارية للإدارات، والشرطة، وترتبط بالمصالح الحيوية للشعب والحقوق والمصالح المشروعة للإصلاح إلى الصف الأمامي، وإيلاء اهتمام وثيق للبحث أكثر للعمل الاقتصادي والتنمية الاجتماعية، والسياسات والتدابير تسهيل حياة الناس، والسماح ليشعر الناس فوائد إصلاح الأمن العام، الحصول على المزيد.

أخبار ذات صلة